متخصصون في شاحنات الطعام والمقطورات

مقطورة متنقلة لتقديم الطعام والشاحنات المتخصصين في تصنيع المواد الغذائية

لقد شاركنا بنشاط في Reward Catering في إنشاء شاحنات طعام ومقطورات تقديم طعام مصممة خصيصًا لمجتمع المطاعم في أيرلندا والمملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا لسنوات عديدة وقد تراكمت لدينا معرفة واسعة بهذه الصناعة.

المجالات المتخصصة التي نعمل فيها هي بناء شاحنات الطعام ، والمقطورات Airstream للمطاعم ، وقضبان الكوكتيل المتنقلة ، وقضبان الجن ، وبارات Prosecco ، ومقطورات القهوة ، ومقطورات البيتزا ، والمطابخ المتنقلة ذات العلامات التجارية للشركات.

عملائنا

معلومات عنا

مركباتنا

تم تصميم جميع المركبات والمقطورات من جديد وتتمحور حول مظهر السيارة أو المقطورة ذات الطراز الكلاسيكي ، والتي أصبحت أكثر شعبية من قبل البائعين الحدث في السنوات الأخيرة. سوف تتمتع السيارات القديمة دائمًا بميزة في جذب انتباه المتفرج وساعدت في جذب الحشود. لقد أدت إضافة نشاط غذائي أو مشروبات وظيفية إلى إنشاء صيغة ناجحة لهذا المفهوم.

هدفنا

تهدف الشركة إلى إنشاء مركبات لتقديم الطعام تتميز عن غيرها من حيث ميزات الجودة والتصميم. هناك مقطورات جاهزة جاهزة للشراء في صالة العرض الخاصة بنا في Co.Wicklow ، أيرلندا. خلاف ذلك ، يمكن أن يساعدك Reward Catering في إنهاء التصميم الذي تختاره ، وهو مجرد مكالمة هاتفية!

إن النماذج الثلاثة الأعلى مبطنة ، الشركات المصنعة للشركة ، تعتمد جميعها على مظهر رجعي عتيق. كل منها عبارة عن مركبة جديدة أو مقطورة لتقديم الطعام تم تصميمها لهذا الغرض. توفر جميع مزايا الهندسة الحديثة ومعدات التشغيل راحة البال عالية الجودة. تقدم مرافق الطعام المعاصرة مجموعة لتناسب احتياجاتك ؛ سواء كان طعامًا أو مشروبات ، فإن كل منها سيقدم الأفضل من حيث الجودة والكفاءة.

ابقى على تواصل

اتصل بنا اليوم للاستفسار عن فرص البيع والتأجير.

أخبار ومدونة

أحدث الأخبار

Food truck & catering trailer specialists

THE MOBILE CATERING TRAILER AND FOOD TRUCK MANUFACTURING SPECIALISTS

At Reward Catering we have been actively involved in creating purpose-built Food Trucks and Catering Trailers for the catering community in the USA and Europe for many years and have accumulated a vast knowledge of the industry.

The specialist areas we operate within are building food trucks, Airstream catering trailers, mobile cocktail bars, gin bars, prosecco bars, coffee trailers, pizza trailers and corporate branded mobile kitchens.

Our Customers

Our Products Featured In

About Us

Our Vehicles

All vehicles and trailer are built from new and centered around a classic-style vehicle or trailer appearance, which has become ever more popular for event vendors in recent years. Vintage vehicles will always have an edge in catching an onlooker’s eye and have helped draw in a crowd.  Adding a functional food or drinks business has created a winning formula for this concept.

Our Aim

The Company aims to create catering vehicles which stand out from the rest in terms of both quality and design features. There are off-the-shelf trailers which are ready for purchase at our showroom in Co.Wicklow, Ireland. Otherwise, Reward Catering can assist you with a design-finish of your choice, which is a mere phone call away!

The three top lined model, the company manufacturers, are all based on a vintage retro look. Each is a new purpose-built vehicle or catering trailer. All the benefits of modern engineering and running gear give high-quality peace of mind. The contemporary catering facilities offer a range to suit your needs; whether it’s food or beverages, each will deliver the best, in quality and efficiency.

Get in Touch

Contact us today to ask about our sales and rental opportunities.

News & Blog

Latest News